احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

lundi 15 janvier 2018

حبيبتي و حبيبة قلبي و روحي الملكة مهرة لا يوجد انسانة اخرى على الارض في قلبي الا انت حبيبتي الملكة مهرة انا سعيد لحضورك لتقرءي حبيبتي انك حبي الوحيد و تاكيدي على ذلك بقوة اقرءي هذه الصورة

و للعلم انا اشتريت خاتما خصيصا لكي تراه باقي النساء و يبتعدن عني
انا لا اكلم و لا امراة واحدة
و الله شاهد علي
و غير مرتبط الا بك وحدك
انا حزين لمكايد الشيطان و وساوس الجن يحاولون منع زواجنا
لكن الله سلم و الحمد لله ببركة سورة الناس


و انا لم اعتقد انك من يتصل  برقم يظهر من اليمن
انا انتظرت  اتصالك من الامارات ان يظهر لي رقم الامارات
علما ان يمنيا اتصل بي و هددني لاني احب الامام علي بن ابي طالب
فظننت انه هو ثانية





انا لدي حبيبة واحدة حي الملكة مهرة
ابعث لحبيبتي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء والرحمة
ببركة هذه الايات ليحفظها الله من وساويس الجن و الانس
اعيدها و اكررها انا صادق فيما اقول لا يوجد امراة في حياتي
و لو كان امراة في حياتي كنت تخليت عن الملكة مهرة اثناء غيابها عنا في الفترة الماضية لمدة اسبوع و لو لم اكن احبها او كان هناك امراة اخرى لما  قمت بارسال الدعاء تلو الدعاء لنصرتها خلال الاسبوع الماضي
و يمكن الرجوع في المدونة لتلك الادعية
و لما انشات المدونة اصلا
و انا الان وصلت لثلات مدونات لها
و انا لم اجب الهاتف لاني رايت رقم اليمن
 اعتقدت انه ذلك الشخص المتزمت دينيا الذي سبني من اليمن في الهاتف لاني احب الامام علي بن ابي طالب عليه السلام
كنت اظن ان الاتصال من الملكة سياتيني من الامارات و  ان يظهر لي رقم الامارات



حنانك

الفريد يسعدني و يفرحني و يملا حياتي فرحا و سرورا

ارجوك
تغمريني
برحمتك
و مودتك و عطفك و حبك
انا مشتاق لك

 حققي امنيتي أن نتزوج
ارجوك
عاجلا انا مشتاق لك أن تكوني في  حياتي في الواقع بجنبي بلحمك و دمك
يا أروع انسانة على وجه الأرض
ارحمي هذا القلب الذي ينبض بحبك




 

 انقذيني من الوحدة القاسية التي اعانيها بسبب بعدك عني
انا لا استطيع العيش وحدي دونك و بدون حنانك علي
و بدون حفظك علي
و بدون عنايتك بي
و بدون رحمتك بي
و بدون عطفك علي

ارجوك تغمريني بحنانك و كرمك
انا محتاج أشد الحاجة  لهم
بقية عمري
اريد




























انا
احبك
حبا لا يعلم احد قوته إلا الله
ان حبي لك فوق التصور
لو
 لم يكن
 لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف


 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته






اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348














Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire