احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

jeudi 11 janvier 2018

الموقع الجديد هدية لك ايتها الملكة



الموقع الجديد هدية لك حبيبتي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء والرحمة والمودة
انهم منعوا اي الحساد موقعي السابق ان الحساد يحاولون منع تواصلنا انهم منعوا الموقع السابق من انشره في الفيسبوك

ارجوك افعلي شيءا
+++++++++
مساء النور و الكرم و الجود و السخاء والرحمة و المودة

 هي كلها خصاءص ولك  التي تنيرين بها الليل فيصبح منيرا بانوار بهية جميلة ممتلالءة  من بهاءك و حسنك حبيبتي الملكة مهرة احبك بكل جوارحي امممموااااأح ابووووسك بحرااااااارة



حبيبتي لقد اكلت اليوم  الكثير من فاكهة الافوكا  مع الكلمار و  التونة

جعلت زبي فيه شهوة  فيك لا توصف لاحويك
الليلة بقوة
لادخل فيك زبي الليلة في كل ثقبة فيك فمك زوكك طبونك انت حبيبتي تجءبيني بقوة جمالك اشد من المغناطيس


فالاسماك و الافوكا تزيد القوة الجنسية
انا الان عار تماما في غرفتي وحدي و مشغل صوت البحر
و زبي منتفخ ساخن جدا جدا يريد أن يحويك
فتعري حالا حبيبتي
ازيلي لباسك
انا واضع صورتك امام زبي على السرير واضع زبي  بالضبط على فمك
الجميل مصي لي زبي الذي يحبك و يحلم بك ليل نهار
الليلة سيشبع نكاحك  و حوايتك  في طبونك و زوكك الراءعين حبيبتي مهرة
لكن بعد أن اقبل و اعصر و اعجن مختلف فواكه جسدك
الراءع
ابدا اولا بمنحك زبي ترضعين اسخن جسدي و احويك في فمك الشهي
 فمك و ثقبته  تثير في رغبة في أن احويك لا توصف حبيبتي
افتحي الان فمك بعد أن تتعري  كاملا في منزلك و شغلي  صوت البحر كما انا
عجل الله لقاءنا و زواجنا حتى انيكك   احويك و احويك
بشكل عارم لأنك تشهيني بشكل يذهب بالعقل
حبيبتي
الفواكه في  جسدك و لحمك الممتلا
جمالها هاءل
 مذهب بالعقول
و كرمك و حنانك
سحر كل جوارحي

 انا احويك و انيكك بكامل زبي في فمك المثير بجماله حبيبتي

اعشقك و اعشق فمك اللذيذ




اللللله ما الذ فمك كله ممتلا بزبي

اللللله  اللللله  تدخلين داخلي برضاعك لزبي تدخلين لذة عظمى يستحيل أن اشرحها انها هااااااءلة

احبك انكحك و احويك و انيكك بزبي  الساخن  في جدار الحنك داخل فمك في اليمين و اليسار كذلك
و احكهم بزبي
و اوصل بزبي لحلقك و ادخله في قصبتك الهواءية و تحسين انه داخل فمك يدخل ناااااار هاءلة من اللذة في فمك  و كل جسدك زبي يريد يحويك و ينيكك فيه و يصل لامعاءك و ينيكك في مصارينك و  صدرك و يصل ثقبة زوكك و يحويها حتى هي ليخرج من زوكك الضخم و اعيده مرة أخرى إلى
 فمك ساحفر و احفر كالفاس في داخل جسدك من فمك  اني 




















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire