احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

mardi 16 janvier 2018

حبيبتي الملكة مهرة تزوجيني لاقرا هذه الادعية في منزلك يوميا سترين بركة ان يقرا ذلك في بيتك سيد حفيد لرسول الله عليه صلوات الله و سلامه و اعيد نشر الموضوع الذي ساندتك به في الاسبوع الماضي و انا اساندك به اليوم و في كل يوم سانشره هنا و هي ادعية مجابة لذلك قلت لك انا اسدك لا يستطيع احد على وجه الارض ان يمسك بسوء سنتصرين على الجميع و تهزمين الجميع انا جنبك عجلي حبيبتي بزواجنا لاتواجد في منزلك و معي بركة جدي رسول الله صلى الله عليه و اله الكرام الذي تشرفت بمجيءه عندي في عالم الرؤيا و تدخلين بركته الى منزلك


و الى الذين يتجسسون علينا اقول لهم اني لا اطلب الا الحلال الزواج من حبيبتي الملكة مهرة و انكم ظالمون بحشر انفكم في موضوع لا يخصكم و سادعو عليكم الليلة في هذه الصفحة لينتقم الله منكم عاجلا

ادعو على كل شخص يريد يسلب مني الملكة مهرة بنت زوي و يريد منع زواجي بها ادعو عليهم بدعاء الامام الهادي عليه السلام الذي دعا به على الخليفة المتوكل فهلك

صل  اللهم على محمد و آل محمد و خذه من مأمنه أخذ عزيز مقتدر و افجأه في غفلته مفاجاة مليك منتصر و اسلبه نعمته و سلطانه و افضض عنه جموعه و أعوانه و مزق ملكه كل ممزق و فرق أنصاره كل مفرق و أعره من نعمتك التي لم يقابلها بالشكر و انزع عنه سربال عزك الذي لم يجازه بالإحسان و اقصمه يا قاصم الجبابرة و أهلكه يا مهلك القرون الخالية و أبره يا مبير الأمم الظالمة و اخذله يا خاذل الفئات الباغية و ابتر عمره و ابتز ملكه و عف أثره و اقطع خبره و أطفئ ناره و أظلم نهاره و كور شمسه و أزهق نفسه و اهشم شدته و جب سنامه و أرغم أنفه و عجل حتفه و لا تدع له جنة إلا هتكتها و لا دعامة إلا قصمتها و لا كلمة مجتمعة إلا فرقتها و لا قائمة علو إلا وضعتها و لا ركنا إلا وهنته و لا سببا إلا قطعته و أرنا أنصاره و جنده و أحباءه و أرحامه عباديد بعد الألفة و شتى بعد اجتماع الكلمة و مقنعي الرءوس بعد الظهور على الأمة  و أرح به الأقدام المتعبة و أشبع به الخماص الساغبة و أرو به اللهوات اللاغبة و الأكباد الظامئة و أرح به الأقدام المتعبة و أطرقه بليلة لا أخت لها و ساعة لا شفاء منها و بنكبة لا انتعاش معها و بعثرة لا إقالة منها و أبح حريمه و نغص نعيمه و أره بطشتك الكبرى و نقمتك المثلى و قدرتك التي هي فوق كل قدرة و سلطانك الذي هو أعز من سلطانه و اغلبه لي بقوتك القوية و محالك الشديد و امنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل و ابتله بفقر لا تجبره و بسوء لا تستره و كله إلى نفسه فيما يريد إنك فعال لما تريد و أبرئه من حولك و قوتك و أحوجه إلى حوله و قوته و أذل مكره بمكرك و ادفع مشيته بمشيئتك و اسقم جسده و أيتم ولده و انقص أجله و خيب أمله و أزل دولته و أطل عولته و اجعل شغله في بدنه و لا تفكه من حزنه و صير كيده في ضلال و أمره إلى زوال و نعمته إلى انتقال و جده في سفال و سلطانه في اضمحلال و عاقبته إلى شر مآل و أمته بغيظه و قني شره و همزه و لمزه و سطوته و عداوته و المحه لمحة تدمر بها عليه فإنك أشد بأسا و أشد تنكيلا و الحمد لله رب العالمين اللهم صل على سيدنا محمد و اله



ادعو على من يريد ان يسلبك مني حبيبتي الملكة مهرة بدعاء الامام موسى ابن جعفر عليه السلام على الخليفة الظالم موسى ابن المهدي فهلك الخليفة
 أبو الحسن (عليه السلام)  تمثل بشعر كعب بن مالك: زَعَمَتْ سُخَيْنَةُ أَنْ سَتَغْلِبُ رَبِّها فَلَيُغْلَبَنَّ مَغالِبَ الغُلاّب.

ثم رفع يده إلى السماء وقال:

اللهم صل على محمد و ال محمد
إلهي كَمْ مِنْ عَدُوٍّ شَحَذَ لي ظُبَةَ مُدْيَتِهِ وَأَرْهَفَ لي شَباحَدِّهِ وَدافَ لي قَواتِلَ سُمُومِهِ وَلَمْ تَنَمْ عَنّي عَيْنُ حِراسَتِهِ، فَلَمّا رَأيْتَ ضَعْفي عَنْ احْتِمالِ الفَوادِحِ وَعَجْزي عَنْ مُلِمّاتِ الحَوائِجِ صَرَفْتَ ذلِكَ عَنّي بِحَوْلِكَ وَقُوَّتِكَ لابِحَوْلٍ مِنّي وَلاقُوَّةٍ فَأَلْقَيْتَهُ في الحَفيرِ الَّذي احْتَفَرَهُ لي خائِباً مِمّا أَمَّلَهُ في الدُّنْيا مُتَباعِداً مِمّا رَجاهُ في الاخِرَةِ، فَلَكَ الحَمْدُ عَلى ذلِكَ قَدْرَ اسْتِحْقاقِكَ سَيّدي.

اللّهُمَّ فَخُذْهُ بِعِزَّتِكَ وَافْلُلْ حَدَّهُ عَنّي بِقُدْرَتِكَ وَاجْعَلْ لَهُ شُغْلاً فيما يَليهِ وَعَجْزاً عَمّا يُناديهِ، اللّهُمَّ وَأَعْدِني عَلَيْهِ عَدْوىً حاضِرَةً تَكُونُ مِنْ غَيْظي شِفاءً وَمِنْ حَنَقي عَلَيْهِ وَقاءً، وَصِلِ اللّهُمَّ دُعائي بِالاجابَةِ وَانْظِمْ شِكايَتي بِالتَّغْيير وَعَرِّفْهُ عَمّا قَليلٍ ماأَوْعَدْتَ الظّالِمينَ وَعَرِّفْني ما وَعَدْتَ في إجابَةِ المُضْطَرّينَ إنَّكَ ذو الفَضْلِ العَظيمِ وَالمَنِّ الكَريمِ.
اللهم صل على سيدنا محمد و اله
فتفرق القوم وما اجتمعوا إِلاّ لقراءة نبأ وفاة موسى بن المهدي



حنانك
 الفريد يسعدني و يفرحني و يملا حياتي فرحا و سرورا

ارجوك
تغمريني
برحمتك
و مودتك و عطفك و حبك
انا مشتاق لك

 حققي امنيتي أن نتزوج
ارجوك
عاجلا انا مشتاق لك أن تكوني في  حياتي في الواقع بجنبي بلحمك و دمك
يا أروع انسانة على وجه الأرض
ارحمي هذا القلب الذي ينبض بحبك




 

 انقذيني من الوحدة القاسية التي اعانيها بسبب بعدك عني
انا لا استطيع العيش وحدي دونك و بدون حنانك علي
و بدون حفظك علي
و بدون عنايتك بي
و بدون رحمتك بي
و بدون عطفك علي

ارجوك تغمريني بحنانك و كرمك
انا محتاج أشد الحاجة  لهم
بقية عمري
اريد




























انا
احبك
حبا لا يعلم احد قوته إلا الله
ان حبي لك فوق التصور
لو
 لم يكن
 لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف


 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته






اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348

















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire