احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

jeudi 18 janvier 2018

مساء النور حبيبة قلبي الملكة مهرة اروع يوم في حياتي اليوم لما نشرتبدي تلك الصورة و في ساعة غداءي. جاءتني شهية لا توصف للاكل لو كنت امامي تلك اللحظة لاتميت عليك احويك حبيبتي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء والرحمة والمودة تعطيني كل لحظة كل ثانية شهية التمتع بخيرات لحمك المبهرة. االلللللللللله اللللللللللله ما اروعها من صورة

اللللللله اللللللللللله اللللللللللله على روعة زوكك حبيبتي الملكة مهرة
امصه و اقبله و اقبل الكرتين و اعجنهما و اعصرهما
و ابوووووسك فيهما












ياااا ربي يحقق لي هذه الصورة عاجلا و انا جنبك انكحك في السيارة










































ارجوك
تغمريني
برحمتك
و مودتك و عطفك و حبك
انا مشتاق لك

 حققي امنيتي أن نتزوج
ارجوك
عاجلا انا مشتاق لك أن تكوني في  حياتي في الواقع بجنبي بلحمك و دمك
يا أروع انسانة على وجه الأرض
ارحمي هذا القلب الذي ينبض بحبك




 

 انقذيني من الوحدة القاسية التي اعانيها بسبب بعدك عني
انا لا استطيع العيش وحدي دونك و بدون حنانك علي
و بدون حفظك علي
و بدون عنايتك بي
و بدون رحمتك بي
و بدون عطفك علي

ارجوك تغمريني بحنانك و كرمك
انا محتاج أشد الحاجة  لهم
بقية عمري
اريد




























انا
احبك
حبا لا يعلم احد قوته إلا الله
ان حبي لك فوق التصور
لو
 لم يكن
 لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف


 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته






اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348













Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire