احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

mardi 16 janvier 2018

مساء النور و الورد حبيبتي الملكة مهرة احبك و اريدك زوجة لي عاجلا افكر فيك كل ثانية كل دقيقة ليل نهار عدت للتو من الشاطي




مساء الورد حبيبتي الملكة مهرة احبك بكل جوارحي امممموااااأح ابووووسك بحرااااااارة
عدت للتو من الشاطي شاطي البحر المحيط الاطلسي و ارسلت لك حبيبتي سلامي و قبلاتي الساخنة الصادقة الخارجة من اعماقي عبر البحر
ادعو الله ان تكون وصلت لهذا الشاطي شاطي دبي
الراءع
 من ثم لمنزلك المبارك الذي اتمنى ان اعيش معك فيه كزوجك
ثم و اتمنى وصلت اليك قبلاتي الحارة مباشرة بعد دخولها منزلك المبارك
اسال الله الكريم ان يعجل زواجي بك في هذه السنة
2018
و كما الصورة فان حياتي قبل معرفتي بك صحراء قاحلة و اثر تعرفي عليك اصبحت مزدهرة و انا متاكد ان بعد زواجنا ستمتلا بالسعادة العظمى و الفرح الاكبر اليومي بانوار جمالك و انوار حنانك و انوار يهاءك و انوار خيرات جسدك المبهرة  و هي مصدر الهناء لي  و منبع السرور الذي يفيض كاعظم شلالات في العالم بالرحمة و الجمال و الجود و السخاء والرحمة والمودة
احبك من اعماقي حبيبتي الملكة مهرة
و اقبلك بحرااااااارة
و احضنك بشبق و عشق هاءلين


احب موهبتك في الرسم
و احب هذه الصورة
احب مؤخرتك حبيبتي الملكة مهرة
تبهرني بجمالها كلما نظرت الى زوكك حبيبتي اشعر بسعادة عظمى اعشقك حتى النخاع
انا سبعك اسدم
بجنبك دوما
احميك احافظ عليك
من يقترب منك التهمه
اهديك تلك الوردة حبيبتي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء والرحمة والمودة



عدت للتو من الشاطي قبلاتي الساخنة الصادقة الخارجة من اعماقي حبيبتي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء والرحمة والمودة ارسلها لك مع الشاي
من شاطي المحيط الاطلسي
ابووووسك بحرااااااارة
انا احبك من اعماقي
 ارتبط بالانترنيت في غرفتي و انا عار الان تماما مستلقي على صورك المنتشرة على السرير اقبلك فيها
و هذه الليلة اشتهي قدمك و ساقك



اشتقت اليك حبيبتي
الملكة مهرة
منذ مدة انا محروم من لذات جسدك و من حضورك
 رايت فيديو للحذاء الذهبي و  قدمك  و الله اغلى و اجمل عندي و احب الي من الذهب
 و اقبل فخديك و احويك فيهما و في لحم ساقيك
الراءعين
  و ابدا احويك بهم بتقبيل قدميك
و اعمل مساج لهما


احبك و لا اجد راحتي الا في حضنك في فخديك و زوكك الساخن الراءع و طبونك الشهي الساخن وكلها خيرات سحرت جوارحي لبهاءها
اني احبك حياتي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء والرحمة  والمودة
انا
ابدا الليلة مباشرة بعد دخولي المنزل الذي انا فيه حبيبتي
اي الموقع الحامل لاسمك المبارك
اقبلك و اقبلووووووووووك بحرااااااارة
ابووووسك بحرااااااارة

اشتقت اليك ممممموااااح
ممممموااااح
عليك
اقبل عنقك الشهي و فمك الذيذ
و امص لسانك اللذيذ
كما الصور
ممممممم
ممممممم
ما الذه
و احك
و اقبل قدميك
مباشرة
فقد رايت الفيديو للحذاء الذهبي
و قدمك و الله اجمل و اغلى عندي من الذهب الخالص


اقبلك قدميك الملاءكيتين
و اعانقهما  و احضنهما
 كما الصور فانت زوجتي المكتوبة لي كما في الاية التالية
المباركة
اهديك خاتم الخطوبة و اقبلك على الشاطي كما الصورة بصفتك زوجتي احبك

ابووووسك بحرااااااارة في كل اصبع من اصابع قدميك كفواكه الجنة
و اعمل لكل واحد مساج و امص كل اصبع

و اقبله
و امرر عليهم جميعا زبي فهو  يشتاق لهم
و انتقل لفوق قدمك امرر عليها يدي اعمل عليها مساج
حنون
اقبل اقبل فوق القدم
و ابوسك فيها
و ابوس كذلك تحت قدمك
و امرر عليها يدي و زبي فهو يشتهي قدمك بكل مكان في القظم
احبك حبيبتي الملكة مهرة

ثم انتقل للساق


بعد الدوش يا جنتي يا ملكة قلبي يا ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء والرحمة والمودة
اخذ يدك الجميلة الحنونة و اتوجه بك الى السرير
اقبلك اقبل رجليك
اقبل قدميك المبهرة الجمال
ابوسك فيها بشبق
ثم اطلع للحم الساقين كما الصور امص لحمك فيها و اعجنه عجنا و اعصره عصرا باتجاه اليمين و اليسار و تحت و فوق و امصه و اعضه عضات صغيرة لذة ثم اطلع للفخدين المذهلين بجمالهما افعل بهما مثل لحم الساقين امصهما اعصرهما و اضغط عليهما اتجاه العظم ثم اتجاه طبونك الشهي و احك عند المكان القريب من طبونك حبيبتي
ثم انزل الى عند الركبه و اطلع ثانية الى فوق و هكذا عدة مرات في فخديك المدهشين حبيبتي
و اعجن الفخدين اتجاه اليمين ثم اليسار ثم فوق ثم تحت و ابوسها العقها اعضها عضات خفيفة الللله على روعتهما

و اقبل نهديك المبهرين
وامصهما و العقهما و اعضها عضات خفيفة الللله على روعة نهديك و اجذب باسناني و فمي عدة مرات الحلمتين اللذيذتين كلوزتين من الجنة
احبك حبيبتي الملكة مهرة





اهديك الورود
حبيبتي الغالية
ملكة الجمال و الحنان
و الكرم و السخاء و الجود


اقبلك بحرااااااارة ابووووسك بحرااااااارة كما الصورة











امص نهديك المبهرين كفواكه الجنة
اعضها عضات خفيفة متتالية و اجذب الحلمتين اللذيذتين كلوزتين من الجنة
و اعصر ثدييك بيداي و اعجنهما






الللللله على روعة فخديك المدهشين حبيبتي الملكة مهرة
كل ما ترين من قبلات فاني افعلها في فخديك الراءعتين و يداي تعجنان فخديك و تعصرانهما




من قوة جمال نهديك و لذتهما جعلت الليل يضيء كالنهار
حبيبة قلبي الملكة مهرة
اقبلك بحرارة قدميك الشهييتين حبببتي الملكة مهرة

اقبل ركبتك اللذيذة و زوكك المبهر و نهديك الشهيين و وجهك الابهى على  مستوى العالم

الليلة ساحويك حتى اعطيك حليب زبي الساخن الليلة ان شاء الله

انا السهر معكي
يجعلني  احس اني في الجنة
معاكي
يا اجمل نساء الارض و أعظمهن حنانا و رحمة و جودا و كرما و سخاء احبك بكل جوارحي
الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء والرحمة  والمودة

انا لا اقول هذا الكلام هكذا اعتباطا
انه خارج من اعماق قلبي

حبيبتي الملكة مهرة احبك
و اريدك
زوجة لي تشاركيني   حياتي

اهديك الفيديو
















انت زوجتي بناء على هذه الصورة التي فيها القران الكريم

















لا تحرميني من حنانك
الفريد
ارجوك
تغمريني
برحمتك
و مودتك و عطفك و حبك
انا مشتاق لك

 حققي امنيتي أن نتزوج
ارجوك
عاجلا انا مشتاق لك أن تكوني في  حياتي في الواقع بجنبي بلحمك و دمك
يا أروع انسانة على وجه الأرض
ارحمي هذا القلب الذي ينبض بحبك




 

 انقذيني من الوحدة القاسية التي اعانيها بسبب بعدك عني
انا لا استطيع العيش وحدي دونك و بدون حنانك علي
و بدون حفظك علي
و بدون عنايتك بي
و بدون رحمتك بي
و بدون عطفك علي

ارجوك تغمريني بحنانك و كرمك
انا محتاج أشد الحاجة  لهم
بقية عمري
اريد




























انا
احبك
حبا لا يعلم احد قوته إلا الله
ان حبي لك فوق التصور
لو
 لم يكن
 لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف


 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته






اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348


































اسال
 الله الكريم

  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم
اماراتي
لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348











Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire