احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

احب الملكة مهرة اريدها زوجة لي عاجلا

dimanche 14 janvier 2018

عبات رصيد المكالمات عند صاحب الدكان ثم عدت لكن ذهبتي مع الاسف لا باس نكمل غدا ان شاء الله








انا اسمي حفيظ عبد الرحمن و اسمي الاخر عبد الرحمن مشتق من اسم الله الرحمن  اذن حبيبة قلبي تستفيدين بزواجي منك
بركات اسمين من اسماء الله الحسنى
اسم الرحمن فتكون بجنبك كل انواع مساعدة و رحمة الله بك في طول حياتك
و الحفيظ
يحفظك الله طول حياتك
لا يستطيع احد ان يمسك بسوء ابدا بل تنتصرين دوما
فتستفيدين من جميع اشكال
 رحمة الله اذن و حفظ الله
طيلة حياتك بزواجك مني

النصر حليفك و الى الابد معي في اي مكان و زمان

و الهزيمة دوما لاعدلءك و مناقسيك بزواجك بي
 الفريد يدخل فرحة هاءلة الى روحي
في الاعماق
حنانك 

 الفريد يسعدني و يفرحني و يملا حياتي فرحا و سرورا

ارجوك
تغمريني
برحمتك
و مودتك و عطفك و حبك
انا مشتاق لك

 حققي امنيتي أن نتزوج
ارجوك
عاجلا انا مشتاق لك أن تكوني في  حياتي في الواقع بجنبي بلحمك و دمك
يا أروع انسانة على وجه الأرض
ارحمي هذا القلب الذي ينبض بحبك




 

 انقذيني من الوحدة القاسية التي اعانيها بسبب بعدك عني
انا لا استطيع العيش وحدي دونك و بدون حنانك علي
و بدون حفظك علي
و بدون عنايتك بي
و بدون رحمتك بي
و بدون عطفك علي

ارجوك تغمريني بحنانك و كرمك
انا محتاج أشد الحاجة  لهم
بقية عمري
اريد




























انا
احبك
حبا لا يعلم احد قوته إلا الله
ان حبي لك فوق التصور
لو
 لم يكن
 لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف


 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته






اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348
















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire